زياش والنصيرى يقودان هجوم المغرب ضد كرواتيا فى كأس العالم 2022
                                         - الملاعب sport

زياش والنصيرى يقودان هجوم المغرب ضد كرواتيا فى كأس العالم 2022


زياش والنصيري يقود هجوم المغرب ضد كرواتيا في مونديال 2022

أعلن وليد الركراكي ، المدير الفني للمنتخب المغربي ، عن تشكيل منتخب أسود الأطلسي رسمياً لمواجهة كرواتيا ، المقرر إقامته ظهر اليوم ، على ملعب "البيت" ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة العالمية. كأس 2022.

جاء تشكيل المغرب على النحو التالي.

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: نصير مزراوي - نايف أكراد - رومان سايس - أشرف حكيمي

الوسط: سفيان امرابط - عزالدين اوناهي - سليم عامله

الاعتداء: سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش

ويتنافس المنتخب المغربي في المجموعة السادسة من مونديال 2022 في قطر مع كرواتيا وبلجيكا وكندا على التوالي.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة 12 ظهر اليوم الأربعاء على ملعب البيت ، وتضم المجموعة السادسة لكأس العالم منتخبات المغرب وبلجيكا وكرواتيا وكندا ، بشرط بث المباراة. على beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2. Max.

ولعل مفاجأة وليد الركراكي ، مدرب المنتخب المغربي ، في مباراة اليوم ، ضم المهاجم عبد الرازق حمدالله ، نجم منتخب جدة السعودي ، الذي تعول عليه الجماهير في البطولة بعد عودته بعد فترة طويلة. غياب. غياب في السنوات الأخيرة.

فيما يأمل المنتخب الكرواتي الحفاظ على هيبته الكروية في ظل الزخم الشديد الذي يحوم حول لاعبيه وخاصة المخضرم لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2020.

المغرب ضد كرواتيا

وتاريخياً التقى الفريقان في مباراة واحدة سابقة انتهت بالتعادل قبل أن يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم الضربات الترجيحية التي انتهت بفوز كرواتيا 9-8 ، والتي أقيمت عام 1996.

يتفوق المنتخب الكرواتي في التسويق على حساب المغرب ، حيث احتل المركز الثاني في المونديال 377 مليون يورو ، مقابل 241 مليونا لأسود الأطلسي.

يتصدر النجم أشرف حكيمي قائمة أغلى اللاعبين في اللعبة ، برصيد 65 مليون يورو ، بينما أغلى لاعب في كرواتيا ، جوسكو جفارديول ، لاعب دينامو زغرب ، برصيد 60 مليون يورو.



زياش والنصيرى يقودان هجوم المغرب ضد كرواتيا فى كأس العالم 2022



مصدر الخبر