ملخص الشوط الأول لمباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022 «فيديو»

ملخص الشوط الأول لمباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022 «فيديو»


ملخص النصف الأول من مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 بتقدم المنتخب الإكوادوري بنتيجة 2-0 على منافسه المنتخب القطري وصاحب البلد والجماهير بضربة جزاء منحها لحارس العنابي في. الدقيقة 14 التي أنقذها إينر فالنسيا ونفذها بنجاح على يسار حارس قطر.

بدأ المنتخب الإكوادوري المباراة بكشف أنيابه ، بضغط كبير مارسه منذ بداية الشوط ، ليسجل هدفه الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة ، ليكون الأسرع في المباريات الافتتاحية ، إلا الحكم. ألغاه بسبب التسلل.

ولم يستسلم المنتخب الإكوادوري واستمر الضغط على المنتخب القطري وسيطر على وسط الملعب مما أسفر عن ركلة جزاء نفذها حارس العنابي وتلقى على إثرها إنذار أصفر ، الذي أعدمه الإكوادوري القبطان.

الهدف الأول للإكوادور في المونديال

وحاول المنتخب القطري تصحيح الأمر وشن هجمات قليلة لكنها لم تسفر عن شيء ، وعاد المنتخب الإكوادوري وفرض سيطرته على اللقاء لزيادة الناتج التهديفي وسط ارتباك في صفوف المنتخب القطري. فريق.

تلقى المعز علي لاعب المنتخب القطري بطاقة صفراء في الدقيقة الخامسة عشرة بعد خطأ في وسط الملعب ، ومن المنتخب الإكوادوري تلقى موسى كايسيدو بطاقة صفراء لتدخله ضد الوطني. فريق. لاعب فريق.

وواصل المنتخب الإكوادوري الضغط في سعيه لتحقيق الهدف الثاني ، ليحرز ما يريد في الدقيقة 31 ، برأسية من لاعبه المتميز إينير فالنسيا ، مسجلا هدفه الثاني في المباراة لصالحه.

فالنسيا نجم المباراة يضيف الثاني إلى الإكوادور

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1594370068590301184

سجل فالنسيا ، الدولي الإكوادوري ، رقما قياسيا جديدا كونه أكبر لاعب سناً يسجل هدفاً في المباراة الافتتاحية بعمر 33 عاماً و 16 يوماً ، متقدماً على أليساندرو ألتوبيلي بعمر 30 عاماً و 184 يوماً.

وحاول المنتخب القطري تدارك الأمر ، لكن دون أنباء كثيرة ، فاختتم الشوط الأول بعد أن احتسب الحكم خمس دقائق إضافية ، 2-0 لصالح المنتخب الإكوادوري.


ملخص الشوط الأول لمباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022 «فيديو»



مصدر الخبر