بالفيديو.. ملخص مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

بالفيديو.. ملخص مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022


بالفيديو ملخص مباراة قطر والإكوادور في مونديال 2022

فرض المنتخب الإكوادوري سيطرته منذ بداية الشوط الأول حيث تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة لكنه ألغي بداعي التسلل وجاء الهدف الأول للمنتخب الإكوادوري من ركلة جزاء. التي منحت لحارس العنابي ليصدها إينير فالنسيا ويسجل.

وواصل المنتخب الإكوادوري الضغط على المنتخب القطري وسيطر على وسط الملعب واستطاع مضاعفة تقدمه التهديفي بضربة رأس من النجم إينير فالنسيا الذي سجل أيضا الهدف الثاني في المباراة. الشوط الأول مع الإكوادور يتقدم 2-0.

في الشوط الثاني دخل المنتخب القطري بنفس تشكيل الشوط الأول ولم يجر فيليكس سانشيز أي تبديل وحاول تغيير أسلوبه وبدأ بالضغط على المنتخب الإكوادوري وفرض سيطرته في أول خمسة. دقائق لتقليل الفجوة بعد الوصول متأخرًا في التهديف.

وتلقى لاعب المنتخب الإكوادوري جيبسون مينديز بطاقة صفراء في الدقيقة 56 من المباراة وعاد المنتخب الإكوادوري لفرض سيطرته على المباراة بعد الدقيقة 60 لكنها كانت استحواذًا سلبيًا من خلال حركة. الكرات بين أرجل اللاعبين.

حتى الدقيقة 60 ، لم تكن هناك فرص جادة في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول الذي شهد فرصا عديدة للمنتخب الإكوادوري ، لكن بعد تحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الأول ، يلعب بهدوء في الشوط الثاني.

وارتفعت أصوات الجماهير المتواجدة في استاد البيت لتحفيز منتخب قطر ، لكن العنابي وقف عاجزًا أمام الدفاع الإكوادوري الصلب ليلجأ إلى الكرات العرضية ، لكنهم لم يحققوا الهدف المطلوب.

وفي الدقيقة 67 ، أجرى جوستافو ألفارو ، مدرب المنتخب الإكوادوري ، أولى التبديلات ، حيث دخل جيريمي سارمينتو كبديل لريناتو إيبارا لاعب نادي باتشوكا ، وفي الدقيقة 70 أجرى فيليكس سانشيز تغييرًا في المستوى. . بدخول محمد البياتي بدلا من حسن الهدروس.

تلقى أكرم عفيف بطاقة صفراء في الدقيقة 77 لتدخله العنيف على منديز لاعب الوسط الإكوادوري ، وحاول المنتخب التمثيلي لأمريكا الجنوبية اختراق دفاع العنابي بتمريرات خلف ظهور المدافعين لكن دون جدوى.

غادر الإكوادوري الدولي إينير فالنسيا ، ليفسح المجال لخوسيه سيفوينتس. غادر كايسيدو أيضًا ، والآن حل محله فرانكو في الجانب الهجومي.

فشلت قطر في تسجيل الهدف لتقليص الفارق ، رغم وجود عدة هجمات من جانبها ، واستقر المنتخب الإكوادوري بتلك النتيجة 2-0 ، لينهي المباراة مع حصول الإكوادور على النقاط الثلاث الأولى ليقودها المجموعة الأولى ، في انتظار مباريات الغد.

يشار إلى أن منتخب قطر دخل المباراة بتشكيلة مكونة من

حارس المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: بسام الراوي ، بوعلام خوخي ، عبد الكريم حسن ، بيدرو ميغيل.

خط الوسط: حمام الأمين ، كريم بوضياف ، حسن الهيدوس ، عبد العزيز حاتم.

خط الهجوم: المعز علي ، أكرم عفيف.

من ناحية أخرى ، دخل المنتخب الإكوادوري المباراة بتشكيل مكون من

حارس المرمى: هيرنان جالينديز

خط الدفاع: Angelo Preciado - Felix Torres - Piero Hincapie - Pervis Estupinan

خط الوسط: جيسون مينديز - مويسيس كايسيدو - جونزالو بلاتا - روماريو إيبارا

خط الهجوم: فالنسيا ، مايكل استرادا


بالفيديو.. ملخص مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022



مصدر الخبر