موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة


موعد مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2022 وقنوات البث

وسيظهر المنتخب السعودي مرة أخرى في مونديال 2022 عندما يواجه نظيره البولندي يوم السبت على استاد المدينة التعليمية بقطر في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم التي تقام حاليا في قطر.

المنتخب السعودي مسلح بالدفعة المعنوية الهائلة التي تلقاها الأخضر ، بعد فوزه المذهل والمدوي على الأرجنتين ، المنافس القوي على اللقب ، بهدفين لواحد ، سيبقى محفورًا في ذاكرة وضمير كرة القدم. مشجعين في الوطن العربي ، بالإضافة إلى الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي الأخضر. لديه رغبة حقيقية في إثبات صحة وجهة نظره في نفسه ، حيث يؤكد دائمًا أنه يعتبر من أفضل المدربين في العالم في الوقت الحاضر.

كل هذا بالإضافة إلى أن المنتخب السعودي هو أحد المنتخبات العربية المزعجة للمنتخبات الأوروبية ، بعد أن ظهر السعوديون في النسخ السابقة من مونديال ضد هولندا وبلجيكا والسويد ، وكذلك رينارد هو. واثق من أن المجموعة الحالية التي تمثل المنتخب السعودي تعتبر من الأجيال الذهبية لقارة آسيا ، ولدي هؤلاء اللاعبين ، ويقودهم النجم الخطير سالم الدوسري ، القدرة على كتابة المجد في النسخة الحالية من. كأس العالم.

غياب المنتخب السعودي قبل مواجهة بولندا في الدور الثاني من دور المجموعات لكأس العالم 2022

رغم كل هذا فإن المنتخب السعودي يعاني من غيابات قد يكون لها تأثير على المستوى الفني ، خاصة بعد التأكد من انضمام الدوسري إلى قائمة الغائبين التي تضم ثنائي المنتخب السعودي سلمان الفرج وياسر آل. - الشهراني بعد اصابتهما وغادر خلال مباراة الارجنتين.

حظوظ المنتخب السعودي في التأهل إلى الدور الثاني من مونديال 2022

يجب أن يفوز المنتخب السعودي بالمباراة ضد بولندا لتأكيد تأهله لدور الـ16 من مونديال 2022 ، دون الحاجة إلى الانتظار حتى مباراته الأخيرة ضد المكسيك.

من ناحية أخرى ، يبحث تشيسلاف ميشنيويتش ، مدرب المنتخب البولندي ، عن أول انتصار بعد التعادل السلبي ضد المكسيك في البداية ، يراهن على العديد من النجوم ، بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ، آلة مرمى برشلونة ، الذي يتواجد على طريقة لتصبح أسطورة كروية في بلد أوروبا الشرقية.

موعد مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر 2022

يلتقي المنتخب السعودي مع بولندا يوم السبت 26 نوفمبر الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة - مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا ، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية والبحرين وقطر والكويت الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات - دبي وأبو ظبي.

جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل المواجهة الثانية للمنتخب السعودي ضد بولندا

1- السعودية 3 نقاط

2- المكسيك 1 نقطة

3- بولندا 1 نقطة

4- الأرجنتين 0

وتبث القنوات المباراة المقبلة بين السعودية وبولندا في مونديال 2022

وتستمر قنوات BN Sports القطرية في بث مباراة السعودية وبولندا في مونديال كأس العالم ، وستقوم قناة الكاس ببث المباراة بعد حصولها على حقوق بث المونديال.

ومن المحتمل أن يتم بث المباراة على قنوات BN Sports ضمن باقة الـ 22 مباراة التي أعلنت الشبكة عن بثها مجانًا ، لكن الأمر لم يتم تأكيده رسميًا بعد.

تشكيل منتخب بولندا المتوقع لمباراة السعودية في المونديال

وسيسعى ليفاندوفسكي ورفاقه جاهدين للعب مباراة جيدة وجمع النقاط الثلاث ، للحفاظ على أمل الفريق في مواصلة المونديال.

حارس المرمى: فويتشخ تشيسني

• في الخط الدفاعي: بارتوس برشينسكي - كاميل جليك - جاكوب كييفور - ماتي كاش

• في خط الوسط: جاكوب كامينسكي - جيجوش كريشوفياك - سيباستيان زيمانسكي

• في خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي - روبرت ليفاندوفسكي - نيكولا زالوسكي


موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة