موعد مباراة الكاميرون وسويسرا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الكاميرون وسويسرا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق


موعد مباراة الكاميرون ضد سويسرا كأس العالم 2022 القنوات الناقلة والمعلق

يبدأ المنتخب الكاميروني مشواره في النسخة الحالية من مونديال قطر في قطر ، أمام نظيره السويسري في استاد الجنوب ، وريغوبيرت مدرب فريق Untamed Lions وأحد أبرز الأسماء الكروية في غرب إفريقيا. بلد هاجس شعبه بكرة القدم ويبحث عن إنجاز يحفر اسمه بأحرف من نور. في سماء كرة القدم الكاميرونية ، إلا أن سونغ يخطط لتحقيق ضربة مذهلة أكثر من تلك التي حققها سلفه الروسي فاليرو نيبو منياشي ، الذي قاد الأسود في مونديال 1990 بإيطاليا ، والتي شهدت أعظم الإنجازات الأفريقية في العالم. حدث كروي مهم ، بعد أن وصل منتخب الكاميرون إلى ربع النهائي ، قبل أن يخسر بفارق ضئيل أمام الإنجليز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد أداء أفريقي معجزة من قبل الثعلب العجوز روجر ميلا ورفاقه ، مما أدى إلى زيادة عدد المنتخبات الأفريقية. إلى ثلاثة فرق بدلاً من فريقين.

في المشاركة الكاميرونية الثامنة في المونديال ، اعتمد سونغ على مجموعة من اللاعبين تسببوا في قلق جماهير الكرة الكاميرونية ، خاصة في ظل وجود عدد من المحترفين في الدوريات الخليجية ، مثل: حارس المرمى ديفيس إيباسي ، والمدافع كولينز. فاي المهاجم فنسنت أبو بكر وثلاثي السعودية أبها والطي والنصر. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن القائمة خالية من عنصر محلي ، باتينيت واسو ، مهاجم الكاميروني وهداف القطن.

بالإضافة إلى ذلك ، ضمت Song مجموعة من المحترفين في بطولات ليست قوية جدًا ، مثل الدوري الأمريكي والدوري السويسري ، وعلى الرغم من ذلك ، فإن المحترفين في بطولات القارة القديمة المرموقة يمثلون القوة الرئيسية لفريق Untamed Lions.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون في مونديال 2022

ومن المتوقع أن تقام مباراة سويسرا والكاميرون مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الإمارات وعمان بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت الساعة 12 ظهرا بتوقيت مصر العاشرة. توقيت إنجلترا والتوقيت العالمي "غرينتش".

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في مونديال 2022

ومن المقرر أن تُذاع أحداث اللقاء المرتقب بين سويسرا والكاميرون في بداية مونديال 2022 على شبكة قناة بي إن سبورتس القطرية ، التي لها حقوق بث مباريات مونديال قطر في إفريقيا والشرق الأوسط ، من خلال قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" بصوت يوسف سيف.

كما ستذاع المباراة على قناة "الكاس اكسترا 1 HD" بصوت المعلق خالد الهادي ، وعلى قناة "الكاس اكسترا 2 HD" بصوت المعلق هيكل الصغير.

التشكيل المتوقع للمنتخب السويسري أمام الكاميرون في مونديال 2022:

بعد كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ، حيث وصلت المملكة الجبلية الصغيرة إلى ربع النهائي ، خلف مراد ياكين مواطنه فلاديمير بتكوفيتش على رأس الجهاز الفني في سويسرا ، وهو مدرب يعتمد على اللعب المباشر أكثر من سابقيه. .

من المتوقع أن يعتمد ياكين على التشكيل التالي ضد الكاميرون:

حارس المرمى: جان سومر.

المدافعون: ريكاردو رودريغيز ، مانويل أكانجي ، فابيان ريدر ، إيراي كوميارت.

خط الوسط: نيكو الفدي ، دينيس زكريا ، جرانيت شاكا.

خط الهجوم: Xherdan Shaqiri، Brill Empolo، Christian Fasnacht.

التشكيل المتوقع لمنتخب الكاميرون ضد سويسرا في مونديال 2022:

لدى Rigobert Song العديد من الأسماء الممتازة التي يمكن أن تفاجئ الشخص

من المتوقع أن يشارك المنتخب الكاميروني في التشكيل التالي:

حارس المرمى: أندريه أونانا.

خط دفاعي: جان تشارلز كاستيليتو ، جيروم أونغوين ، أوليفييه مبايزو ، إنزو إيبوسي.

لاعبو الوسط: مارتن هونغدا ، صامويل جيت ، أندريه فرانك زامبو أنجيسا ، بيير كوندي.

خط الهجوم: إريك مكسيم تشوبو موتينج ، فنسنت أبو بكر.


موعد مباراة الكاميرون وسويسرا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق