تعرف على موعد مباراة السعودية و الأرجنتين فى كأس العالم 2022 بقطر

تعرف على موعد مباراة السعودية و الأرجنتين فى كأس العالم 2022 بقطر


تعرف على موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022 في قطر

ولن تكون مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني ، المقرر إجراؤها يوم غد الثلاثاء ، على استاد لوسيل بقطر ، خلال الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر في قطر ، لقاءً فقط في دولة قطر. الجولات الأولى من أهم حدث كروي في العالم ، بل ساهمت فيه عوامل كثيرة ، فاللقاء له طابع خاص ، بل وتاريخي ، من المواجهة.

جرين وتانجو ... التاريخ يتحدث

تعتبر المباراة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، خاصة أنها تعتبر المواجهة الأولى في تاريخ الكرة العربية ضد المنتخب الأرجنتيني في المونديال ، وفي نفس الوقت تحمل علامة الانتقام للكرة الطائرة. الأخضر السعودي الذي تعرض لهزيمة ثقيلة قبل ثلاثين عاما منذ تقدم على المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، على ملعب الملك فهد بالرياض ، في النسخة الأولى من كأس القارات الذي استضافته السعودية. .

يأمل الفرنسي هيرفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، أن يكرر لاعبو الجيل الحالي الظهور القوي لأجدادهم ، الذين مثلوا الأخضر العربي في مونديال أمريكا عام 1994 ، بعد أن ظهروا بقوة أمام هولندا. والمغرب وبلجيكا والسويد ورينارد يخشى ضعف ظهور المنتخب السعودي علي. مثل ما حدث في مونديال كوريا واليابان 2002 ، الذي شهد أكبر هزيمة في تاريخ المنتخبات العربية في المونديال ، عندما خسر السعوديون أمام ألمانيا بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

ما يزيد صعوبة المواجهة على الجانب السعودي هو أن ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني يلعب المباراة بقوة كاملة ، ويكفي أنه يعتمد في خط الهجوم على واحدة من أفضل اللمسات في كرة القدم. . في تاريخ اللعبة ، وهو ليونيل ميسي ، بالإضافة إلى أن دي ماريا يعتبر أيضًا مصدر انزعاج للدفاع السعودي ، حيث يتفوق المحوري الدفاعي ليساندرو مارتينيز ، ويتطور ليتسبب في اندفاع عددي في الجانب الهجومي من قبل تانجو.

من ناحية أخرى ، فإن أسلحة التهديف للمنتخب السعودي ، ممثلة بسالم الدوسري وصلاح الشهري وفراس بركان ، لها آمال كبيرة في صدمة الأرجنتينيين ، على غرار هدف الكاميرون ضد المنتخب اللاتيني الذي خاض ثلاث نهائيات كأس العالم. الألقاب ، عندما أذهلت الأسود الكاميرونية بهدف دون إجابة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2008. 1990 في روما.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء 22 نوفمبر على ملعب لوسيل.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والارجنتين في مونديال 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين هي قناة بي إن سبورتس ، المذيع الحصري لمباريات مونديال 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، عبر قنوات beIN MAX HD 1 ، وقنوات كأس الرياضة هي الأخرى مجدولة على لبث المباراة عبر قناة EXTRA 1 المشفرة.

ومن المحتمل أن يتم بث المباراة على قنوات BN Sports المفتوحة ضمن باقة الـ 22 مباراة التي أعلنت القناة عن بثها مجانًا ، لكن الأمر لم يتم تأكيده رسميًا بعد.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ضد الأرجنتين

من المتوقع أن يلعب هيرفي رينارد في تشكيلته المعتادة 4-3-3 ، معتمداً على الدفاع لمحاولة الحصول على نقطة على الأقل ضد الأرجنتين.

حارس المرمى: محمد العويس

خط دفاعي: سلطان الغنام ، علي البليحي ، عبد الإله الأميري ، ياسر الشهراني.

خط الوسط: رياض الشراحيلي ، سلمان الفراج ، محمد كنو

خط الهجوم: صالح الشهري ، فراس البريكان ، سالم الدوسري

تشكيل منتخب الأرجنتين المنتظر ضد السعودية

بلا شك ، سيقود ليونيل ميسي تشكيلة ليونيل سكالوني الأساسية لمواجهة المنتخب السعودي ، ومن المتوقع أن تكون قائمة Tango على النحو التالي:

حارس المرمى: إميليانو مارتينيز

خط دفاعي: أكونيا ، ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس أوتاميندي ، فويث

خط الوسط: رودريجو دي بول ، لياندرو باريديس

خط الهجوم: أنجيل دي ماريا ، جوليان ألفاريز ، لاوتارو مارتينيز ، ليونيل ميسي

معلق على مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022

كلفت شبكة قناة بي إن سبورت المعلق حسن العيدروس بمهمة التعليق على مباراة السعودية والأرجنتين في منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022.


تعرف على موعد مباراة السعودية و الأرجنتين فى كأس العالم 2022 بقطر



مصدر الخبر