تاريخ مواجهات السعودية ضد بولندا.. ماذا قدم الأخضر في 4 مباريات سابقة؟

تاريخ مواجهات السعودية ضد بولندا.. ماذا قدم الأخضر في 4 مباريات سابقة؟


تاريخ مواجهات السعودية ضد بولندا .. ماذا فعل الأخضر في 4 مباريات سابقة؟

نجح المنتخب السعودي في تحقيق مفاجأة كبيرة في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 بعد أن تمكن من قلب الطاولة على منافسه المنتخب الأرجنتيني بفارق هدفين مقابل هدف واحد.

ويلعب المنتخب السعودي ، متصدر جدول المجموعة ج ، في الجولة الثانية من مونديال 2022 ضد نظيره بولندا ، الذي تعادل في الدور الأول مع المكسيك ، بدون هدف.

بعد الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى ، ارتفعت طموحات المنتخب السعودي ، وتوقع الجميع مواصلة التألق في مونديال قطر ، وانتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل أمام المنتخب البولندي.

طبعا مواجهة المنتخب البولندي لن تكون أقل صعوبة من مواجهة المنتخب الأرجنتيني للأخضر ، خاصة وأن المنتخب الأوروبي سيرفع شعار أنه لا بديل للفوز بالمباراة ضد المنتخب السعودي بعد التعادل. في الجولة الأولى.

يدخل المنتخب البولندي مواجهته أمام نظيره المنتخب السعودي ، وقد تفوق تاريخياً في المباريات السابقة التي جمعت الفريقين ، والتي كانت جميعها ودية ، ومباراة الغد هي المواجهة الرسمية الأولى بين الأخضر والبرتقالي. المنتخب الأوروبي.

تاريخ المواجهات السابقة بين السعودية وبولندا

واجه المنتخب السعودي منتخب بولندا في أربع مباريات سابقة ، وفشل في تحقيق أي فوز ، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة بفوز المنتخب البولندي على الأخضر.

التقى المنتخب السعودي مع الخصم ، المنتخب البولندي 4 مرات عام 1994 ، وفازت بولندا بالمباراة الأولى بشباك نظيفة ، والثانية بهدفين دون رد ، وشهدت المواجهة الثالثة تسجيل الأخضر هدفه الأول في شباكه. وخسر الخصم بهدفين مقابل هدف.

أما المواجهة الأخيرة التي جمعت بين المنتخب السعودي والمنتخب البولندي فكانت عام 2006 وانتهت بفوز المنتخب البولندي بهدفين لواحد أيضًا ، حتى دخل الأخضر مباراة الغد في سعيه. أول انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين.


تاريخ مواجهات السعودية ضد بولندا.. ماذا قدم الأخضر في 4 مباريات سابقة؟



مصدر الخبر