وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة


وزير الرياضة يناقش الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم الاثنين مع الكابتن عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة لمناقشة عدد من الموضوعات ، واستعراض خطط الاتحاد فى إعداد المنتخبات الوطنية للبطولات القادمة. .

وناقش الاجتماع الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة العرب للكرة الطائرة للرجال المقرر لها فبراير 2023 ، بالصالة المغطاة بالنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتلقى الاتحاد تأكيدا لمشاركة مجموعة من الدول العربية في منافسات البطولة حتى الآن منها دول "المغرب وتونس والجزائر وليبيا والسودان وفلسطين والأردن والبحرين والإمارات". قطر ، عمان ، لبنان ، السعودية ، الكويت ، سوريا »بالإضافة إلى مشاركة مصر.

وأكد أمين صندوق Luftfartsforbundet ، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق من الآن فصاعدًا لإجراء البطولة على أفضل مستوى تنظيمي وفني وإداري ، وشكر وزير الشباب والرياضة على حرصه الدائم على متابعة جهود الاتحاد. وتقديم الدعم اللازم له.

من جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحى أن الوزارة تدعم جميع الاتحادات الرياضية المختلفة بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية ، وتتابع خططها وبرامجها لإعداد المنتخبات الوطنية للمنتخبات العربية والقارية والإقليمية والعالمية القادمة. دولي. المسابقات ، وتعمل على خلق جو حول اللاعبين ، رجالاً ونساءً ، لمواصلة تحقيقها في هذه البطولات.

وأكد وزير الرياضة المتابعة المستمرة مع اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية للرجال في الكرة الطائرة ، وتوصيل كافة المتطلبات لتحقيق النجاح لها ، وكذلك البطولات المختلفة التي تنظم في دولة مصر.

حضر اللقاء عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة


وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة



مصدر الخبر