وزارة الشباب والرياضة تبدأ أول أيام العمل بالعاصمة الإدارية

وزارة الشباب والرياضة تبدأ أول أيام العمل بالعاصمة الإدارية


وزارة الشباب والرياضة تبدأ أيام العمل الأولى بالعاصمة الإدارية

بدأت وزارة الشباب والرياضة أيام العمل الأولى في المقر الرئيسي للوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ضمن أول 14 وزارة وهيئة حكومية تنتقل للعمل من مقرها الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن المرحلة الأولى في إطار توجيهات مجلس الوزراء.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الانتقال اليوم هو خطوة نحو العمل الكامل لموظفي وزارة الشباب والرياضة من المكاتب المخصصة والمجهزة لهم في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لافتا إلى انتقال عدد من الإدارات بشكل مستدام على مدار أيام الأسبوع ، تلاه انتقال تدريجي للإدارات المختلفة للوصول إلى انتقال كامل لجميع قطاعات الوزارة وإداراتها التنفيذية.

وأضاف صبحي أن هناك جدولاً محدداً ، بهدف الوصول إلى عمل الوزارة بكل قوتها وبشكل كامل من المقرات في منطقة الحكومة بأسرع وقت ممكن ، مؤكداً أن هذا الانتقال يمثل نقلة مهمة في التنمية والتطوير. . تحديث نظام العمل والمتابعة في الوزارة وتحقيق الإدارة والتحول الرقمي في نظام العمل إدارياً.

يشار إلى أن الأشهر الماضية شهدت انتقال العديد من قطاعات الوزارة للعمل بشكل تجريبي وتدريجي في مكتب الوزارة بالعاصمة الإدارية والذي أصبح الآن ركيزة بسيطة وسهلة لبدء العمل والانتقال بشكل كامل إلى العاصمة الادارية. رأس المال الإداري ، بالنظر إلى مدى التدريب ومرحلة التشغيل التجريبية التي شارك فيها جميع منتسبي الوزارة في الأشهر الماضية.


وزارة الشباب والرياضة تبدأ أول أيام العمل بالعاصمة الإدارية



مصدر الخبر