وعود فيريرا لبدلاء الزمالك مستمرة.. تفاصيل

وعود فيريرا لبدلاء الزمالك مستمرة.. تفاصيل


وعود فيريرا لبدلاء الزمالك تتواصل .. التفاصيل

قرر جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، منح لاعبيه البدلاء الفرصة خلال مبارياتهم المقبلة في كأس مصر وكأس رابطة المحترفين ، في سياق إعداد القوة الضاربة له في المستقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة في كواليس الفريق الأبيض بقيادة ثبات مدرب الزمالك جوزيفالدو فيريرا لإعطاء اللاعبين فرصة كاملة للمشاركة في تشكيلته الأساسية بقيادة محمد صبحي الحارس الثاني ، الذي فقد مكانه في المنتخب الوطني خلال لقاءه الأخير ، لتهيئة الحارس الشاب للمشاركة في المباريات الرسمية في المستقبل.

وفي الوقت نفسه قرر المدرب استغلال مباريات كأس الدوري وكأس مصر للاعبين آخرين في المستقبل مثل مصطفى الزناري قلب الدفاع القادم من رواد الجيش وكذلك محمد طارق صاحب السمو. مدافع شاب ضمن خطة فيريرا لتجهيز محمد طارق خلف الرافعة المصاب في الركبة في الوقت الحالي.

واتفق فريرا مع مسؤولي الزمالك على فتح ملف مشاركة لاعبيه الشباب في مباريات كأس الرابطة ، مع إعطاء الأولوية لنجوم مقاعد البدلاء في مبارياته المقبلة بكأس مصر في الفترة المقبلة في تشكيلة الفريق الأبيض.

راحة 4 أيام من التدريب

فيريرا في تدريب الزمالك

من ناحية أخرى ، منح مدرب الزمالك لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام قادمة للتخلص من التوتر ، فضلا عن فرصة لطبيب الفريق محمد أسامة لتكثيف الجرعات العلاجية لمجموعة المصابين. مُتوقع. ليعودوا لصفوفهم في المستقبل مثل إبراهيما نداي ويوسف حسن وأحمد فتوح ، وهي المجموعة التي يعتمد فريرا على مدرب الزمالك في تشكيلته الأساسية في المستقبل.

وفي السياق ذاته ، أشاد مهاجم الزمالك سامسون أكينولا من قبل مدربه جوزيفالدو فيريرا ، للمستوى الذي أظهره في تدريباته الأخيرة في صفوف الزمالك ، مطالبا إياه بالتركيز على تطوير مستواه وزيادة معدل تسجيله ، في ظل التركيز بشكل أساسي. عليه في قيادة الهجوم الأبيض في مباريات الزمالك القادمة بجميع المسابقات. وأثناء غياب التونسي سيف الدين الجزيري ، الذي يلعب حاليًا مع المنتخب التونسي لمونديال 2022 في قطر ، أكد جهده الكبير في تألقه في زيادة اتجاه التهديف ومعدلات التهديف للزمالك في المستقبل.

يعقد جوزيفالدو فيريرا اجتماعا مع إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم العديد من الملفات ، من بينها ملف العقود الشتوية المقبلة لدعم صفوفه في فترة الانتقالات المقبلة في يناير المقبل ، وكذلك إغلاق ملف إعارة أي لاعب في. رتبته حتى الأندية الأخرى في المستقبل.


وعود فيريرا لبدلاء الزمالك مستمرة.. تفاصيل



مصدر الخبر