ديشامب: غياب بنزيما لن يؤثر على فرنسا في كأس العالم.. ومبابي أمام مسؤوليات كبيرة

ديشامب: غياب بنزيما لن يؤثر على فرنسا في كأس العالم.. ومبابي أمام مسؤوليات كبيرة


ديشان: غياب بنزيمة لن يؤثر على فرنسا في المونديال .. مبابي يتحمل مسؤولية كبيرة

جدد ديدييه ديشان ، مدرب المنتخب الفرنسي ، ثقته الكبيرة بلاعبي منتخب بلاده قبل مباراة الغد الافتتاحية للبطل المدافع أمام المنتخب الأسترالي ، الذي يستضيفه استاد الجنوب ، لمباراة المجموعة الرابعة لبطولة قطر 2022 العالمية. كوب.

وأضاف ديشان خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "المباراة مهمة وعلينا أن نلعب بهدوء وبشخصيتنا المعتادة ونركز على أهدافنا في مباراة الغد ضد أستراليا ونعلم أنها ليست مهمة سهلة ونحن جاهزون تمامًا. لبداية الحملة ".

وأشار المدرب إلى أنه رغم الحزن الشديد على غياب المهاجم كريم بنزيمة عن صفوف المنتخب بعد خروجه من المعسكر بسبب الإصابة ، إلا أن هناك ثقة كبيرة في باقي اللاعبين للدفاع عن سمعة المنتخب الفرنسي. حيث قال: "لدينا الكثير من اللاعبين الشباب وطموحاتهم عالية ولديهم القدرة على مواجهة التحديات". لن يؤثر غياب كريم بنزيمة على خياراتنا الهجومية.

وتابع: "كيليان مبابي يتحمل مسؤولية كبيرة وهو جزء من المجموعة ولديه قدرة كبيرة على تغيير مسار المباراة وأشعر أنه في المستوى الذي يمكنه تقديم مباراة قوية غدا". وأكد مدرب المنتخب الفرنسي أن المدافع رفائيل فاران سيكون جاهزا لمواجهة الغد التي يحكمها الحكم الجنوبي ، فيما وصل الإفريقي فيكتور جوميز إلى مرحلة الاستعداد والتعافي اللازمين.

وأشار ديشان إلى أن زميله كامافينجا لن يكون في القائمة الرئيسية ويجب على لاعب ريال مدريد الإسباني الراحة ومواصلة جلسات العلاج ليكون جاهزًا للاجتماع المقبل ، بحسب ما أعلن ديشان.

وختم تصريحاته: "كنت واثقا بقرار دعوة 25 لاعبا ، فضلا عن قرار عدم استدعاء بديل لكريم بنزيمة ، والمجموعة الحالية قادرة على المنافسة في النهائي".

تصريحات هوغو لوريس قبل مواجهة أستراليا

ورأى هوغو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأسترالي غدًا ، مشيرًا إلى أنه من المنتخبات التي تلعب بقوة طوال المباراة.

وأضاف حارس مرمى توتنهام هوتسبير: "لدينا مجموعة جيدة والتشكيلة الحالية أكثر تميزًا من الفريق الذي شارك في مونديال 2018 في روسيا ويقع العبء على الجميع ليخرجوا بالصورة التي تسعدنا خاصة وأن الجميع. الفرق الكبيرة لديها نفس طموح فرنسا ".

وأضاف الحارس البالغ من العمر 35 عامًا: "يضم المنتخب الأسترالي لاعبين يتمتعون بمهارات عالية ويلعبون بقوة وعلينا تطبيق مبدأ الحذر في الكرات الثابتة ، لتحقيق بداية أفضل على عكس النسخة السابقة من العالم. كوب."

وثمن الحارس المدافع عن لقبه جهود زميله كيليان مبابي ، مشيرًا إلى أن هناك آمالًا كبيرة عليه في السنوات الأخيرة وأنه واثق من خدمة المنتخب الوطني بشكل قوي في هذا الحدث الكروي.

ولم يخف الحارس الفرنسي أثره الكبير على غياب زميله كريم بنزيمة عن صفوف المنتخب الوطني في المونديال ، معتبرا أنها ضربة قوية ، نظرا لموقعه في التشكيلة الأساسية ، لكن الفرنسي. يمتلك الفريق بعض اللاعبين ذوي الخبرة ، بالإضافة إلى وجود المواهب الشابة المتميزة التي ستقدم إضافة رائعة.


ديشامب: غياب بنزيما لن يؤثر على فرنسا في كأس العالم.. ومبابي أمام مسؤوليات كبيرة



مصدر الخبر